العطور العالمية هي أكثر ما يميز شخصية الرجل أو المرأة وتختلف الأذواق في اختياره والكثير يفضلوا التنوع في العطور التي يضعونها، وغيرهم من يفضل أشهر العلامات التجارية التي تصنع أنواع العطور المختلفة. وتختلف الشركات التي تصنع العطور فيوجد منها شركات مخصصة لصناعة العطور الرجالي وشركات مخصصة لصناعة العطور الحريمي.

ومن المعروف أن فرنسا هي من أكثر البلاد شهرة في صناعة العطور المختلفة للرجال وللنساء والعطور الفرنسية هي من العطور التي تناسب كل العصور وتناسب كل الأذواق. ولمن يريد مزج العطور مع بعضها يذهب مباشرة لشراء وتركيب العطور الفرنسية وتحتل دائمًا المراكز الأولى في الأختيارات على جميع أنحاء العالم.

الجمال هو عندما يمكنك أن تقدر نفسك. عندما تحب نفسك.

أفضل العطور العالمية الفرنسية التي يعشقها الرجال والنساء:

عطر PacoRabanne Lady Million:العطور العالمية -1

هو ما أكثر العطور العالمية المفضلة للنساء وقد تم صنع هذا العطر ونزوله للأسواق عام 2010. ويسمى عطر النساء الحالمة، وهو عطر ثابت لفترة طويلة ومن مكوناته المسك المحبب لدى الكثيرين. وقد تم تصميمه ليناسب أذواق الكثير من النساء، وقام بتصميمه الفرنسيين Chicken Ropion, Anne Flipo, Bruno Jovanovic, Piquet Card Game.

عطر Givenchy Very Irresistible:

وهو من أفضل العطور العالمية التي تتكون من عبير خمس أنواع من الزهور الملكية، وتم إصدار هذا العطر المميز عام 2003 ويعتبر من أفضل العطور الفرنسية المعروفة.

عطر Yves Saint Laurent Parisienne:

وهو من أقدم العطور العالمية الفرنسية العريقة حيث تم تأسيسه عام 1964 وقد تم تصميمه خصيصا من أجل السيدات الأنيقة الجميلة التي تتمتع بذوق عالي.

عطر Nina Ricci:

قامت Nina Ricci  وأبنها Henry M.Robert بإقامة بيت أزياء ويعتبر من أكثر بيوت الأزياء الفرنسية شهرة وتتميز دائمًا بعطورها الرائعة ذات الرائحة الجذابة والتي يفضلها العديد من المشاهير وتم إطلاق هذا العطر عام 1949 في فرنسا.

عطر Guelain Idylle:

وهو من العطور العالمية المفضلة من خلال أحد أشهر البيوت الفرنسية العريقة ويعتبر من أقدم وأعرق العطور على مستوى العالم، ويزداد معجبين هذا العطر بمرور الوقت ويفضله محبي العشق المجنون وتم طرحه عام 2010.

عطر Thierry Mugler Alien:

قام بتصميم هذا العطر المصمم الفرنسي المشهور Thierry Mugleris وغير أنه مصمم عطور فهو أيضًا مصمم أزياء فرنسي مشهور جدًا وقام بتصميم هذا العطر عام 2005، ومن وقتها أحتل هذا العطر المركز الثاني في أفضل العطور العالمية الفرنسية.

عطر Chantal Thomass Osez – Moi:العطور العالمية -3

وهو أحد العطور العالمية التي قام بتصميمها بيت الأزياء الفرنسي Chantal Thomass عام 2009، وتم تصميمه من مزيج من عدة عطور هي عطور بوش وفانيليا وورد ومسك ونجيل الهند، وهو عطر نسائي جميل وجذاب وحساس.

عطر Lancome Tresor:

هو من حسن المقتنيات الفخمة التي تكون تابعة لشركة Loreal منذ بداية عام 1964 ويعتبر بمثابة مركز تجميل كبير يضم العديد من المقتنيات التي تتميز بالأناقة والرقي وتضم هذا العطر وتم صدوره في الأسواق عام 1990 لينال إعجاب الكثير من السيدات وقام بتصميمه Grojsman.

عطر Lolita Lempicka Si Lolita:

وهذا العطر هو عطر فرنسي أنيق قام بتصميمه الخياط الفرنسي الذي قام بتسمية العطر على أسمه، وبعد ذلك قام بتصميم عطر آخر يسمى Si Young Girl عام 2009 ويعطي تأثير مبهج ومفرح.

عطر Chanel Coco Mademoiselle:العطور العالمية -3

وهو عطر جميل وجذاب من Chanel ويأتي هذا العطر من ضمن مجموعة Coco Bairdiellachrysoura وتم إصدار هذا العطر في الأسواق عام 2001 وتم تصميمه خصيصا للفتيات من عشاق Chanel وذلك بواسطة Jacques Polge.

ومع حلول فصل الخريف قامت الشركات العالمية في إصدار وتصميم العطور العالمية التي تتناسب مع هذا الفصل؛ حيث يعطي نفحات دافئة في الجو البارد والمتقلب ولم تنسى الرجال في مجموعة الخريف والشتاء وصممت الشركات العديد من العطور التي تناسب الرجال والنساء.

مجموعة عطور Havas- Molton Brown”s Russiian Leather Collection:

وهي مجموعة العطور العالمية روسية متميزة وتجمع بين رائحة جلد معتق بالإضافة إلى زيت صنوبر سيبيري ونسمات من زيت خشب الكاد، حتى شكلت عبير يأسر من يستنشقه وما ساعد في تعزيز عمق رائحة هذا العطر هو وجود زيت البتولا الراتنجي من ضمن تركيبة العطر.

عطر Havas – Calvin Klein Obessed for him and her:

صممت علامة كالفن كلين عطرين للرجال والسيدات؛ فهو عطر يساعد على تذكر الذكريات الجميلة من جديد. تركيبة العطر النسائي يحمل نفحات خضراء من العطور الشرقية وتجمع بين مكوناتها ليمون منعش وأوراق البنفسج وخزامى بيضاء مضاف إليها عطر المسك.

أما بالنسبة للعطر الرجالي فهو عطر مزيج من العنبر الخشبي الشرقي مع الجريب فروت وفلفل سيتشوان مع الهال الأسود ويعتبر هذا العطر خلاصة الفانيلا السوداء والأمبروكس السوبر.

عطر Chloe Singnature:العطور العالمية -5

أصدرت شركة كلوي عطر جديد خاص بها وذلك احتفالًا بمرور 10 سنوات على عطرها الأكثر تميز وشهرة؛ حيث كان في عام 2008 أطلقت عطر Eau de Parfum Chloe.

وتركيبة هذا العطر يتميز بأنه عطر رائع من أفضل العطور العالمية الفرنسية وسميت بالوردة، وتركيبة هذا العطر تحتوي على الفاوانيا مع الليتشي الفريزيا ومسك أبيض وعنبر.

عطر Guerlain Le Frenchy:

وهو عطر رجالي جرئ وعصري ومن تصميم دار صناعة العطور جيرلان وتركيبته عبارة عن خلاصة عطر الأخشاب وخلاصة البرغموت والليمون وفر بينا والبوتي غران وهو عطر يعبر عن الرجولة الهادفة وتمنح الانتعاش للرجال من خلال مزيج مرهف من الفيتيفر مضاف له حبوب التونكا والعنبر.

عطر Le Vestiaire es Parfums:

هو من العطور العالمية الشرقية ومستخلص من الطبيعة الساحرة والألوان الجذابة لمدينة مراكش والنباتات الجميلة المزهرة التي تتمتع بها المدينة، وهي مجموعة عطور تتحدث عن العصر الذهبي لأزياء أيف سان لوران بالإضافة لزخارف على شكل نقوش عربية لتظهر لنا هذا العطر الشرقي الأصيل.

عطر VIP Black 212:

وهو من العطور المميزة للرجل قام بتصميمه وإطلاقه العلامة التجارية الشهيرة كارولينا هيريرا وهو عطر يتمتع بالجاذبية الشديدة، وتركيبته آسرة جذابة ويعتبر من العطور الجريئة التي تتمتع بالحيوية والتحدي.

تركيبة هذا العطر فريدة من نوعها تحتوي على مزيج من العنبر والشيح مع نسمات من اللافندر مع الفانيليا والجلد وهو من العطور العالمية الجرئية التي يستخدمها الرجال الجريئة أيضا لأنه من العطور الجرئية المثيرة.

عطر Signorina Misteriosaالعطور العالمية -7

وهو عطر نسائي من الدرجة الأولى صممته دار سلفاتوري فيراغامو فهو يجسد غموض أمسيات فلورانسا الذهبية. وتتكون تركيبة هذا العطر من نفحات التوت البري مع النيرولي مع نغمات زهرة البرتقال ونبتة المسك ويشكلون مزيج يأسر الأحاسيس، حتى تظهر في النهاية رائحة موس الفانيليا السوداء وفي النهاية يضع الباتشولي لمساته الأخيرة ليظهر لنا العطر بهذا الرائحة الجذابة التي لا تقاوم.

عطر Princess:

وهو عطر من تصميم فيرا وانغ ويعتبر من أفضل وأشهر العطور العالمية للنساء والفتيات الصغيرات التي تتراوح عمارهن من 13 سنة حتى 25 سنة، أي أنه يتمتع بالشقاوة والحيوية.

عطر Island:

عطر شبابي من تصميم مايكل كورز وهو عطر نسائي مغري برائحة عبير الزهور البيضاء والروائح الأستوائية، وتم تصميمه خصيصًا للنساء العاشقات النعومة والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *