مستحضرات التجميل صارت من الضروريات للفتيات والسيدات وصارت من أساسيات الحياة اليومية، ولذلك نجد شركات صناعة مستحضرات التجميل تتنافس فيما بينها حتى تنال إعجاب وثقة جميع السيدات في جميع أنحاء العالم. وبناءً على ذلك قررنا سيدتي أن نعرض لكِ أفضل ماركات التجميل العالمية لمظهر رائع والحفاظ على بشرتك.

“الجمال يبدأ اللحظة التي تقرر أن تكون نفسك.”

اهتمام المرأة ب أفضل ماركات التجميل العالمية

اهتمام المرأة بنفسها ومظهرها وجمالها هو أكثر شئ تسعى للوصول إليه والحصول على أفضل ماركات التجميل العالمية والعلامات التجارية المشهورة. فقد سعت هذه الشركات إلى إنتاج كافة احتياجات السيدات من أدوات التجميل المختلفة والتي تتمثل في:

محدد العين، ظل الجفون أو ما يعرف باسم الايشادو، كريم الأساس، الماسكرا، كافة أنواع كريمات البشرة، قلم تحديد الحواجب، مورد الخدود، أقلام الشفاه (الروج)، أدوات اخفاء عيوب البشرة، وعند اختيار النوع المناسب للمرأة يجب معرفة مكوناته دائما حتى لا تتحسس منها البشرة ومعرفة الماركة المفضلة وسعره وأماكن بيعها.

أفضل ماركات التجميل العالمية

سنوضح فيما يلي أفضل ماركات التجميل العالمية وأحسن مستحضرات التجميل في العالم:

ماركة شانيل Chanel:أفضل ماركات التجميل العالمية -1

شانيل من أفضل ماركات التجميل العالمية وأكثرهم شهرة وتعتبر وحدة من أفضل شركات مستحضرات التجميل والأكثر مبيعاً، وكان بدايتها عام 1909 حتى صارت من أكثر الشركات أنتشاراً وذلك بشهادة جميع مستخدميها على مستوى العالم، وأصبحت تنتج كافة أنواع مستحضرات التجميل والأحذية وحقائب اليد والعطور.

ماركة اوريفليم Oriflame:

أوريفليم هي شركة سويدية تم تأسيسها عام 1967 وهي صاحبة منتجات آمنة على البشرة وخفيفة لا تسبب مشاكل للبشرة أو تهيج لها ونتائج منتجاتها تظهر في شكل مبهج.

وتقوم بتسويق منتجاتها حول العالم في أكثر من 60 دولة، وتأتي في المركز الثاني بالنسبة ل أفضل ماركات التجميل العالمية في العالم، وتشمل على منتجات كثيرة تخص البشرة والشعر وكريمات العناية الشخصية والأكسسوارات.

ماركة ريفلون Revlon:أفضل ماركات التجميل العالمية -2

ماركة ريفلون من أفضل ماركات التجميل العالمية وأشهر شركات صناعة مستحضرات التجميل في العالم، وهي من الشركات القليلة التي تساهم في الكثير من الأعمال الخيرية والمشاريع التي تقوم بجمع المال لصالح مرضى سرطان الثدي والمبيض والتوعية بالمرض وكيفية الوقاية والعلاج منه مثل مشروع Revlon Run Walk وتقوم بصناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور.

شركة ايفون Avon:

شركة إيفون الأمريكية أنشأت عام 1886 في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الأمريكي David Hall McConnell، تقوم هذه الشركة بصناعة العديد من مستحضرات التجميل المختلفة المتمثلة في طلاء الأظافر ومحدد الحواجب والعيون وظلال العيون وكريمات العناية بالبشرة والشعر والعطور.

ويقوم بتسويق منتجاتها حوالي 6 مليون مندوب حول العالم حتى انهم يقوموا بتوصيل المنتجات حتى المنزل، وتتميز منتجات شركة إيفون بكفاءة منتجاتها ونقائها وقلة أسعارها حتى أصبحت في متناول لجميع.

ماركة كلينيك Clinique:

شركة كلينيك من أفضل ماركات التجميل العالمية التي تنال شهرة واسعة وتم تأسيسها عام 1968 وهي شركة تتبع مجموعة شركات Estee Lauder وتقوم بصناعة كافة مستحضرات التجميل والعطور ومستلزمات البشرة والعناية الشخصية ومستلزمات الأستحمام.

وهي شركة يوصي بمنتجاتها كافة الأطباء في الخارج وذلك لسلامة منتجاتها على البشرة وأمنها، ومنتجاتها تعتبر علاج ضروري تهيج البشرة واحمرارها.

ماركة ماك MAC:

ماك من أفضل ماركات التجميل العالمية الكندية المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل وتم تأسيسها عام 1984 في كندا وأصبح مقرها الرئيسي يقع في نيويورك، وبمرور الوقت زادت أرباحها أضعاف كثيرة مع حلول عام 2007.

كما قامت الشركة بفتح متاجر كثيرة لبيع منتجاتها المتنوعة على مستوى العالم، وتشتمل منتجاتها على ظلال العيون وأقلام أحمر الشفاه وكريمات الأساس والماسكرا ومصحح لعيوب البشرة والرموش وهي اختصار لكلمة Makeup Art Cosmetics.

وبذلك فقد عرضنا عليكي سيدتي أفضل ماركات التجميل العالمية التي يمكن أن تستخدميها لتتألقي بجمالك مع الحفاظ على نضارة بشرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *